غرفة المدينة المنورة الداعم الاستراتيجي لمؤتمر " المدينة المنورة للأوقاف "

2022/8/22م

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، وبالشراكة الاستراتيجية مع الهيئة العامة للأوقاف وبالتنظيم مع ثلاث الدولية مؤتمر المدينة المنورة للأوقاف، تحت شعار "الوقف.. تنمية مستدامة" ضمن فعاليات أسبوع الأوقاف في المدينة المنورة، وذلك خلال الفترة من 26-27 محرم 1444هـ الموافق 24-25 أغسطس 2022 م بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.

ويأتي دور غرفة المدينة المنورة كداعم استراتيجي لمؤتمر المدينة المنورة للأوقاف في وقت هام وحيوي ووفق رؤية طموحة ، ويهدف المؤتمر إلى نشر ثقافة الأوقاف وتعزيز دورها في المجتمع بالإضافة إلى طرح رؤى وأفكار ومشاريع تسهم في دعم عجلة التنمية وتحقيق التكامل مع كافة القطاعات.

وسيناقش المؤتمر أربع محاور رئيسية "الأوقاف والبيئة التنظيمية، التنمية والاستدامة، التمويل والاستثمار، التقنيات الحديثة للقطاع الوقفي" كما سيتضمن كل محور منها عدد من الموضوعات ذات العلاقة يقدمها نخبة من المختصين والخبراء في المجال ، بالإضافة إلى أربع أوراق عمل مستقلة وأربع ورش عمل ولقاءات متنوعة بهدف قيادة الحراك العلمي والشراكات الفاعلة للمساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والتطور وفق أفضل الممارسات والدراسات والتطبيقات.

يذكر أنه سيقام على هامش المؤتمر معرض مصاحب تشارك فيه عدد من الجهات ذات العلاقة من الشركات الوقفية والجمعيات الأهلية ذات الاهتمام بالأوقاف والجهات المالية ومقدمي الخدمات لدعم القطاع غير الربحي عامة والقطاع الوقفي خاصة.

وللتسجيل في المؤتمر يرجى زيارة الرابط التالي : https://mcawqaf.com/register

كما يمكن مشاهدة برنامج المؤتمر من هنا: https://mcawqaf.com/MCA-Program