زيارة وفد إمارة منطقة عسير لغرفة المدينة المنورة

2022/9/11م

 

عقدت غرفة المدينة المنورة اجتماعاً مع وفد إمارة منطقة عسير يوم الخميس الموافق 1444/2/12هـ في مقر الغرفة .

وكان في استقبال الوفد نائب رئيس مجلس الإدارة د. خالد عبد القادر الدقل وعدداً من أعضاء المجلس والأمين العام م.عبدالله أحمد أبو النصر .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الميزات النسبية والتنافسية التي تزخر بها منطقة المدينة المنورة والإمكانات اللوجستية والصناعية والسياحية والتجارية ، بالإضافة إلى أهم الخدمات التي تقدمها الغرفة لسكان المدينة المنورة وزوارها.

واستعرض أبو النصر منصة " استثمارات المدينة " التي تعكس بشكل مباشر الحركة الاستثمارية لمنطقة المدينة المنورة والتسويق للفرص الاستثمارية في القطاعات الواعدة وأثرها على المنظومة الاقتصادية وجذب الاستثمارات المحلية والدولية  .

  وأضاف أن "منصة توطين " لها الأثر أيضا على المنظومة الاقتصادية بتقديم الحلول المبتكرة لتوفير الاحتياجات الوظيفية لمنشآت القطاع الخاص للمساهمة في توفير حلول عملية لمشكلة البطالة ودعم الجهات التعليمية والتدريبية في تخطيط المناهج التعلمية والتدريبية .

وأشاد عضو مجلس منطقة عسير د. فايع عسيري بأن منصة استثمارات المدينة بمثابة كتاب مفتوح لكل من يريد الاستثمار في منطقة المدينة المنورة ، كما أبدى إعجابه بالارتقاء بالخدمات التي تقدمها الغرفة والإنجازات التي شهدتها .