غرفة المدينة المنورة الشريك الاستراتيجي للقاءات المدينة المنورة 2022

2022/10/13م

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن سلمان آل سعود – حفظه الله – وبتنظيم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وبالشراكة مع غرفة المدينة المنورة الشريك الاستراتيجي لملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022 وبالتضافر مع عدداً من الجهات أقيم يوم الأربعاء والخميس الماضي بتاريخ 6-5 أكتوبر 2022 ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022 في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات ، والذي يهدف إلى التعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم سعياً إلى رفع مهارات وقدرات أبناء وبنات الوطن وتمكينهم في سوق العمل والاستثمار في رأس المال البشري.

بالإضافة إلى خفض نسبة البطالة في المنطقة عبر طرحه عددا من الوظائف في مختلف المجالات وبناء قاعدة بيانات بالمختصين وأصحاب العلاقة في سوق العمل .

وكان دورغرفة المدينة المنورة الشريك الاستراتيجي للملتقى بارزاً وفعالاً عبر تقديم جلسات استشارية للحضور مع نخبة من المتخصصين في شتى المجالات المختلفة والإجابة على اسئلتهم في جناح الغرفة حيث بلغ عدد الاستشارات إلى 30 استشارة في 6 مجالات مختلفة ومع 6 خبراء متخصصين.

وكما بلغ عدد زوار جناح الغرفة 1000 زائر وبلغت عددا الاستفسارات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الغرفة إلى أكثر من 500 استفسار.

وتناول الملتقى تكريم صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن سلمان آل سعود غرفة المدينة المنورة الشريك الاستراتيجي للقاءات المدينة المنورة 2022 ممثلة برئيس مجلس الإدارة سعادة الأستاذ منير محمد ناصر بن سعد بالإضافة إلى تكريم سموه الكريم عدداً من الجهات المشاركة والداعمة في الملتقى.

واختتمت فعاليات الملتقى وسط حضور نحو ما يقارب 16 ألف زائر من رواد الأعمال والموظفين بالقطاع العام والخاص والطلاب والطالبات والباحثين عن العمل ، وتضمن جدول أعمال الملتقى فعاليات متنوعة ومختلفة وورش عمل وبرامج تدريبية في المسارات الخمس التي يستهدفها الملتقى وهي مسار الباحثين عن العمل وموظفي وموظفات القطاع الخاص ومسار الطلاب والطالبات ومسار أصحاب العمل ومسار ريادة الأعمال  وحضور ورش العمل والبرامج التدريبية والجلسات الاستشارية والإرشادية بالإضافة إلى استعراض قصص النجاح الملهمة لعدداً من الكوادر الوطنية ذوي الكفاءة الذين رسموا لأنفسهم طريق النجاح والإبداع في سوق العمل .