غرفة المدينة المنورة تنظم حفلاً تكريمياً للجانها المتميزة

2022/10/26م

 

أقامت غرفة المدينة المنورة حفل تكريم للجان القطاعية والنوعية المتميزة للدورة الرابعة عشر بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائبيه وأعضاء المجلس والأمين العام للغرفة ورؤساء ورئيسات اللجان القطاعية والنوعية وعدداً من منسوبي الأمانة العامة في الغرفة.
يتمثل دور اللجان القطاعية والنوعية في تمكين القطاع الخاص من المساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمنطقة ، والوقوف على الصعوبات التي تواجهها القطاعات الاقتصادية والتنسيق مع الجهات المعنية لحل التحديات التي تواجه قطاعات الاعمال .
وافتتح سعادة رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة الأستاذ منير محمد ناصر الحفل، وأوضح سعادته بأن الإنجازات التي تشهدها الغرفة ماهي الا خطى تقدم وازدهار لبناء مجتمع مديني زاهر .

من جانبه استعرض سعادة الأمين العام العام للغرفة المهندس عبد الله أحمد أبو النصر الخطة الاستراتيجية خلال الدورة الرابعة عشر لمجلس إدارتها بالإضافة الى الخدمات ذات القيمة النوعية التي تقدمها لدعم قطاع المال والاعمال 

كما دشن سعادة رئيس غرفة المدينة المنورة نظام بوابة اللجان , التي تهدف لتحويل اعمال إدارة اللجان الى اعمال الكترونية كاملة وفقا لاحتياجات ومتطلبات سير العمل ، من أبرز مميزات خدماتها المقدمة ، سهولة وسرعة استخراج التقارير، متابعة الأعمال والتوصيات بشكل مباشر ومستمر من قبل اللجنة في كل مكان وزمان، سرعة اعتماد المحاضر والاطلاع عليها وعلى التوصيات وتنفيذ أعمال اللجنة خلال مدة الدورة كاملة.

وتضمنت فعاليات الحفل تكريم سعادة رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة أ. منير محمد ناصر اللجان القطاعية والنوعية المتميزة ممثلة برؤساء اللجنة وهي اللجنة الصناعية ولجنة الأوقاف ولجنة الحج والعمرة.
أتى الحفل تقديراً لجهود اللجان القطاعية والنوعية في غرفة المدينة المنورة لمساهماتها الخاصة بمواجهة التحديات وتذليل العقبات وتقديم التوصيات وإقامة الفعاليات بالتكامل مع الجهات والقطاعات المختلفة في المملكة للارتقاء بالعمل من أجل تطوير قطاع المال والأعمال بالمنطقة.