غرفة المدينة المنورة الشريك الاستراتيجي للقاء " الابتكار في العقار " ضمن مبادرة ديوانية المقر 4

2022/11/01م

ضمن مبادرة ديوانية المقر 4 وبالشراكة الاستراتيجية مع غرفة المدينة المنورة ممثلة باللجنة العقارية، نظمت يوم الاثنين الموافق 1444/4/5 هـ لقاء بعنوان " الابتكار في العقار " في مقر الغرفة.

ويهدف اللقاء إلى تذليل العقبات أمام قطاع المال والأعمال والمستثمرين وأصحاب المشاريع والبحث عن سبل لتذليل المعوقات أمام القطاع العقاري ليكون سوق الاستثمارات العقارية ذو جدوى اقتصادية مجتمعية مبتكرة تمكن جميع أفراد المجتمع من قراءة البيانات وتحليل الفرص الاستثمارية وزيادة عوائدهم المادية.

وقدم اللقاء رائد الأعمال أ. صالح الخلف بحضور ضيوف ديوانية المقر م. عبد الحميد الذياب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سهيل و أ. ماجد أبا الخيل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أصيل المالية خلال جلسة حوارية تضمنت عدة محاور وهي تدشين الخريطة التفاعلية للمدينة بمنصة سهيل، وصول وسهولة قراءة البيانات العقارية، ما هو الاستثمار الجماعي في العقار؟ ، أبرز التقنيات المبتكرة في الاستثمار العقاري ، أهم منصات الاستثمار العقاري.

حيث يأتي هذا اللقاء من أجل تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع من خلال الاستثمار الجماعي بملامسة احتياجات الفرد والسعي لتنمية كفاءاتهم وتطوير أدائهم وزيادة دخلهم.