ملتقى "تكامل 2022 " السنوي في مقر غرفة المدينة المنورة

2022/12/06م

نظمت جمعية وفادة التطوعية لخدمة زائري المدينة المنورة تحت رعاية معالي رئيس جامعة الأمير مقرن الدكتور بندر بن محمد حجار ملتقى" تكامل 2022 " السنوي تزامناً مع اليوم العالمي للعمل التطوعي، بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة الشريك الاستراتيجي للملتقى وجمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة (مجتمعي)، وذلك يوم الإثنين الموافق2022/12/05 م، في مقر غرفة المدينة المنورة.

ويهدف الملتقى إلى إبراز أهمية التكامل في العمل التطوعي ودوره التنموي في تنمية المجتمع وفق رؤية المملكة 2030، إضافة إلى التكامل ما بين الجهات المعنية بالخدمات المجتمعية والتطوعية.

وشارك في الملتقى شخصيات بارزة وهامة على صعيد مجتمع المدينة المنورة

كما تضمن الملتقى عدداً من أوراق العمل افتتحت بندوة بعنوان " تكامل الجهود التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن في المدينة المنورة " ثم قدمت غرفة المدينة المنورة ممثلة بعضو لجنة الحج والعمرة ورشة عمل بعنوان " تفعيل دور قطاع الأعمال في خدمة زائري المدينة المنورة ".

واختتمت أوراق العمل بعقد لقاء حواري مع المتطوعين والمتطوعات الميدانيين من مختلف الفئات التطوعية والفئات العمرية بعنوان "من الميدان نرتقي ونبتكر"

لمناقشة أبرز التحديات والمعوقات التي تواجههم، إلى جانب اقتراح المبادرات التطويرية للعمل التطوعي من واقع الميدان لتذليل العقبات والتحديات التي تواجه العمل التطوعي.