غرفتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ُتنظمان ورش العمل الأولى ضمن مسارات واتجاهات شراكة منافع

2023/3/13م

 

تحقيقاً لمسارات وتوجهات شراكة "منافع"نظمت غرفة المدينة المنورة ورشة العمل الأولى ضمن مسار ورش العمل على مدار يومي الأحد والاثنين الموافق 132023/03/12-م، بهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في الحج والعمرة من خلال برامج تدريبية وورش عمل.

تأتي ورش العمل بعنوان " الاحتياجات التدريبية والتعليمية لصناعة خدمات الحج والعمرة، يقدمها الدكتور أحمد طاهر، بروفيسور في الجامعة الأمريكية في القاهرة ومستشار أبحاث تسويقية.

وتستهدف عدداً من الفئات منها أصحاب العلاقة في موسم الحج والعمرة مثل الوزارات والجهات الحكومية والخاصة وشركات الحج والعمرة، ومقدمي الخدمات لضيوف الرحمن والطلاب والموظفين الموسمين ورؤساء اللجان.

حيث تندرج حزمة الورش تحت المسار الثالث من مسارات شراكة "منافع" المتعلق بإقامة ورش العمل التفاعلية التي تهدف إلى تقديم أبرز المتغيرات واتجاهات الاعمال في العالم، ومواكبة وتسليط الضوء على المفاهيم الاقتصادية الحديثة. 

واستهدفت شراكة "منافع" التي تم توقيعها مطلع يناير من العام الحالي برعاية وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي 9 مسارات واعدة تستهدف كافة الجوانب لدعم ورفع كفاءة البيئة الاستثمارية في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وتحويلهما إلى مركز جذب لكبرى الفعاليات الدولية والاستثمار في مكانتهم الدينية والثقافية.