غرفة المدينة المنورة شريكاً استراتيجياً في القمة العالمية الإلكترونية للتسويق2023م

2023/11/08م

انطلقت القمة العالمية الإلكترونية للتسويق 2023م، في نسختها الرابعة بالشراكة الاستراتيجية مع غرفة المدينة المنورة، يوميّ الإثنين والثلاثاء بتاريخ 1445\04\23-22هـ، الموافق 2023\11\7-6م، بمشاركة عدداً من المتحدثين من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي مشاركة غرفة المدينة المنورة في القمة بهدف تحقيق أثر إيجابي على المجتمع وتحسين حياة الأجيال القادمة، ورفع الوعي بالممارسات التسويقية الفعالة التي تخدم أصحاب الأعمال.

وأكد الأمين العام للغرفة المهندس عبدالله أحمد أبوالنصر خلال مشاركته في القمة تحت عنوان " القيادة نحو الابتكار في خلق القيمة المضافة للمنتجات و الخدمات" على أهمية القمة العالمية للتسويق كفرصة واعدة للمشاركين من جميع أنحاء العالم، حيث تمحورت أهمية القمة حول إمكانية مشاركة الإبداعات وتطوير المهارات والمعارف للمساهمة في تحقيق الهدف السامي للقمة، وهو خلق عالم أفضل من خلال التسويق.

والجدير بالذكر أن القمة العالمية للتسويق تعدّ أحد أهم الأحداث عالمياً وأكثرها تأثيراً، فقد تم تنظيمه سابقاً بأكثر من 13 دولة حول العالم، منذ انطلاقته الأولى في عام 2010م؛ بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية وكبرى الشركات العالمية من جميع أنحاء العالم.