غرفة المدينة المنورة توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة كوتلر إمباكت

2023/11/29م

وقعت غرفة المدينة المنورة يوم الأحد بتاريخ 1445\05\12هـ، الموافق 2023\11\26م، ممثلةً بالأمين العام المهندس عبدالله أحمد أبو النصر، مذكرة تفاهم مع مجموعة كوتلر إمباكت ممثلةً برئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتورة ساديا كيبريا.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لتحقيق تنمية اقتصادية منافسة من خلال تقديم خدمات ذات قيمة نوعية لمنسوبي غرفة المدينة المنورة، وتعزيز دور التسويق في التنمية الاقتصادية المستدامة، وتذليل التحديات التي تواجه أصحاب المشاريع وإيجاد الحلول التي تساهم في تطوير الفرص الحالية بهدف تحقيق رؤية تسويقية ذات تأثير إيجابي.

وقال الأمين العام بأن هذه الشراكة تُعد الأولى من نوعها بالمنطقة وتمثل مساهمة نوعية تُضاف إلى جهود الغرفة بالتوسع محليًا ودولياً، حيث تهدف إلى بناء بيئة جاذبة للاستثمار والابتكار، وتوسعة للأفاق الاقتصادية والاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة وجعلها مركزاً للأعمال التجارية وعقد الشراكات الاستراتيجية.

وتؤكد الدكتورة ساديا كيبريا على أن هذه الشراكة ستساهم في تقديم حدث عالمي يوفر فرصاً للتعلم، وأن القمة العالمية للتسويق في المدينة المنورة ستكون منصة مهمة لتبادل الأفكار وأفضل الأساليب في مجال التسويق.