غرفة المدينة المنورة تنظم اللقاء الأول لأصحاب الأعمال لعام 2024 م

2024/1/18م

نظمت غرفة المدينة المنورة  الغرفة يوم  الاربعاء الموافق 05/ 07 / 1445هـ لقاء أصحاب الأعمال الأول لعام 2024م 
  وهي مبادرة شهرية تهدف إلى استعراض ومناقشة التحديات والصعوبات التي يواجهها أصحاب الأعمال في مختلف القطاعات . كما تتيح هذه اللقاءات فرصة لتبادل الأفكار والخبرات والتشجيع على التعاون لتقديم حلول فعالة وتعزيز بيئة الأعمال في المنطقة مما يساهم في تعزيز الابتكار وتحفيز الاستثمار المستدام.
وافتتح سعادة  رئيس مجلس الإدارة الاستاذ / مازن ابراهيم رجب اللقاء والذي عبر عن تركيزه على القطاعات التي لها أهمية في المدينة المنورة.
وعلى هامش اللقاء كرم سعادة رئيس مجلس الادارة الاستاذ /مازن رجب ونائبه الاستاذ نايف الصاعدي مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة للدورة الرابعة عشر ممثلةً برئيس مجلسها الاستاذ /منير بن محمد ناصر بن سعد ونائبيه وأعضاء المجلس على ماقدموه من إنجاز خلال الفتره السابقه  في خدمة قطاع المال والاعمال بمنطقة ⁧‫المدينة المنورة ‬⁩

واختتم اللقاء بتوقيع مذكرة تفاهم بين غرفة المدينة المنورة ممثلةً بالأمين العام الاستاذ عبدالله ابو النصر  وبين شركة المقر للتطوير والتنمية ممثلةً بالرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ ماجد الشلهوب 
والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لتحقيق تنمية اقتصادية تنافسية و تعزيز فرص الاستثمارات واستقطاب  الكفاءات المحلية المؤهلة لمنطقة ⁧‫.