الغرفة التجارية بالمدينة المنورة ومؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر ...  توقعان عقد تشغيل مركز المعارض

2017/10/30م

وقعت الغرفة التجارية الصناعية  بالمدينة عقد تشغيل مركز المدينة المنورة للمعارض   مع مدير عام مؤسسة الأمير عبدالله بن ناصر لتنظيم المعارض والمهرجانات ، وذلك  ضمن مبادرات الطرفين في دعم ورعاية مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م.

واكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة منير محمد  ناصر بن سعد بان هذه الاتفاقية  جاءت لتسهم في دعم مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية وتطوير صناعة المعارض بالمدينة المنورة  إضافة الى ما ستحققة من مداخيل لصالح الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة ، وأضاف ان الغرفة التجارية تسعى دوما للمشاركة مع الشركاء بالمنطقة لدعم كل ما من شانه تطوير صناعة المعرض والمؤتمرات  بمنطقة المدينة المنورة  انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المنطقة.

من جهته اكد صاحب السمو الأمير عبدالله بن ناصر على أهمية هذه الاتفاقية في تطوير صناعة المعارض والمؤتمرات ، معربا عن سعادته لرعاية مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م مؤكدا  ان المدينة المنورة تستحق كل الدعم والاهتمام ، مقدما شكره لصاحب السمو امير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو نائب امير المنطقة ولكافة الشركاء.

في المقابل اوضح م. خالد بن حسين الشهراني امين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة – عضو اللجنة التنفيذية لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م بان هذه الاتفاقية تدعم صناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة والتي تاتي كأحد اهم المحاور الرئيسية  في برامج  مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م مقدما  شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة وامانة الغرفة لجهودهم في انجاح هذه الاتفاقية مثمنا جهود صاحب السمو الأمير عبدالله بن ناصر لمشاركته في دعم مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م.