الدقل يفتتح يوم التوظيف الأول بالكلية العالمية للسياحة والفندقة

2018/3/07م

برعاية الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة افتتح نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد الدقل فعاليات يوم التوظيف الأول بالكلية العالمية للسياحة والفندقة (لوريت) بحضور عميد الكلية الأستاذ امين العارضة وبمشاركة (18) شركة من الشركات المحلية والعالمية في مجال السياحة والفندقة وإدارة الفعاليات الذي ابتدر الفعاليات بإلقاء كلمة تناول فيها النقلة النوعية التي تشهدها الكلية معددا المميزات والمخرجات التعليمة التي يجنيها الطالب من خلال التحاقه بالكلية والتي تؤهله لارتياد سوق العمل بكفاءة عالية.

فيما ثمن الدقل في كلمته الدور الرائد للكلية وهي تحتفل بيوم التوظيف الأول حصاد أربعة سنوات من التحصيل المتواصل والذي يمثل نقلة نوعية تبشر بمستقبل واعد للخريجين.

مشيرا الى انه لمن حسن التدبير والتنسيق ان يتم استصحاب مناسبة التخريج بالتوظيف بدعوة شركات لتعرض الفرص الوظيفية للخريجين من الكوادر الوطنية المؤهلة تحت سقف واحد. وان ذلك يأتي تأكيدا لتوجيهات أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بأهمية استقطاب الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العالمية للمدينة المنورة تعزيزا للميزة النسبية والتنافسية التي تتمتع بها منطقة المدينة المنورة في مجال السياحة والفندقة مع تدفق ملايين المسلمين من كافة أنحاء العالم.